أخباراقتصاد عربيبورصةعام

علي عيسي .. نسعي لإزالة معوقات الاستثمار بالشراكة مع الحكومة

كتب:فتحى السايح

قال علي عيسي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، أن شراكة الجميعات الثلاثة في دعم الملتقي الاقتصادي والمؤتمر، والذي يستهدف دعم البناء والاقتصاد بمصر، في ظل مسيرة تحديات ونجاحات بشهادة مؤسسات التقييم الدولية.

وأشار عيسي علي هامش فاعليات مؤتمر ” مستقبل الاستثمار في مصر رؤية مجتمع الأعمال”، والذي تنطمة جمعية رجال أعمال الإسكندرية بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين والجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن قطاع الأعمال المجتمعين اليوم تحركهم الدوافع الوطنية الخاصة.

وأضاف عيسي، أن رغم إختلاف الرؤي نتفق جميعاً علي دعم الاقتصاد، واللقاء يستهدف الشفافية لإيجاد رؤية لمستقبل الاستثمار ودفع مسيرة التنمية محلياُ ودولية، مؤكداً علي وجود تحديات كثيرة تواجة القطاع الخاص، ونسعي بالتعاون مع الحكومة لإزالتها من خلال تواجد ممثلي الجمعيات الثلاثة والذين يمثلوا النسبة الأكبر بالقطاع الخاص.

وأكد عيسي، أن”مصر” في حاجة لنا ونحن معاها وداعمون لها وجاهزون لخلق فرص العمل ودعم كافة مناحي الاقتصاد، ونحن مع الدولة المصرية في فرض الاستقرار بمصر من أجل الاقتصاد، وأكد أننا والحكومة في خندق واحد، مضيفاً إلى أن الاجتماعات النوعية التي تقوم بها اللجان بالجمعية في قطاعات صناعية مختلفة عرضناها جميعاً علي الحكومة ونعلم أنها قادرة علي إزالتها بالتعاون مع القطاع الخاص.