أخباراقتصاد عربي

Geomeast 2019 فعليات ينطلق نوفمبر المقبل

كتبت – اية حسين

تنطلق النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الدولي “جيوميست 2019” خلال شهر نوفمبر القادم بعنوان (نحو بنية تحتية مستدامة في مصر والعالم العربي).
وأفادت الشركة المنظمة في بيان اليوم الأحد، بأن المعرض سيقام تحت رعاية مجلس الوزراء المصري ووزارات الإسكان والنقل والموارد المائية والري.
المؤتمر والمعرض يقوم بتنظيمه المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية بالاشتراك مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء التابع لوزارة الإسكان، وبالتعاون مع العديد من الجمعيات والمؤسسات المحلية والدولية المتخصصة فى مجالات البنية التحتية، بحسب البيان.
وخلال المعرض سيتم عمل العديد من المحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية التي تهدف إلى الإرشاد نحو تحقيق التنمية في البنية التحتية للدول وذلك بواقع 30 محاضرة و6 ورش عمل و7 دورات تدريبية، يقوم بإلقائها مجموعة من أهم الخبراء الدوليين المتخصصين في شتي مجالات البنية التحتية المستدامة.
الجدير بالذكر أن قائمة المتحدثين بالمؤتمر ستضم كل رؤساء الجمعية الأمريكية والجمعية الدولية للكباري والجمعية الدولية لهندسة الأساسات، وللحديث عن حالة البنية التحتية فى أمريكا الشمالية وأوروبا، وإعطاء توصياتهم بشأن البنية التحتية للعالم العربي.