أخباراتصالات وتكنولوجياعامفن

19 سبتمبر “ماكدونالدز” تحتفل بليلة “ماك توصيل” العالمية بالإمارات

كتبت- اية حسين

تحتفل “ماكدونالدز” بالذكرى السنوية لإطلاق خدمة “ماك توصيل” يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر عبر تقديم مفاجأة سارّة لعملائها تتمثل في إطلاق تشكيلة جديدة من الملابس والإكسسوارات التي تضفي أجواءً فريدة من المتعة والاسترخاء عند الاستمتاع بتناول وجباتكم المفضلة من ماكدونالدز في المنزل.

يجري حوالي 60% من طلبات خدمة “ماك توصيل” على مستوى العالم أثناء الليل، ولذلك تدعو “ماكدونالدز” عملائها للاستمتاع بأمسية مميزة في المنزل ليلة 19 سبتمبر .سواء فضّلتم السهر والاسترخاء بمفردكم على الأريكة أو قضاء أوقات مسلية مع الأصدقاء والأحباء في المنزل، فإنّ “ماك توصيل” هي الطريقة المثالية للاستمتاع بأمسية رائعة وتناول وجباتكم المفضلة من “ماكدونالدز”.

في ليلة 19 سبتمبر، سيحصل العملاء الذين يقومون بالطلب عبر خدمة “ماك توصيل” بين الساعة 7 مساءً و3 فجراً على مفاجأة خاصة للاحتفال بليلة “ماك توصيل” . قد تكون غرض واحد من تشكيلة ليلة ماك توصيل, أو قسيمة طعام مجاناً, أو تذكرة يوم كامل لدخول منتزه واحد إلى دبي باركز آند ريزورتس.، ويستمر العرض حتى نفاد الكمية. وستوزع هذه الهدايا بشكل عشوائي على العملاء.

وتشمل مجموعة ليلة “ماك توصيل” تشكيلة من الإكسسوارات والملابس، التي تضم بطانية، وهودي قصيرة الأكمام، وبلوزة كبيرة الحجم، وبنطال رياضي، وبنطال رياضي مع تصميم بيج ماك وبطاطس، وشورت مع تصميم بيج ماك وبطاطس، وتي شيرت مع تصميم بطاطس، وتي شيرت مع تصميم الجبنة الذائبة، وجوارب مع تصميم حبات السمسم، وجوارب مع تصميم بيج ماك وبطاطس، وجوارب مع تصميم الجبنة الذائبة، وشبشب، ومجموعة من ثلاث ربطات شعر، وسماعات للأذن، وورق لعب.

صرح  وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “نحن نركز على توظيف الابتكار والتكنولوجيا للارتقاء بتجربة عملائنا. واليوم وبفضل خدمة ماك توصيل، أصبحنا قادرين على تقديم الوجبات اللذيذة والتجارب الممتعة للمزيد من العملاء مع الحرص على توفير أعلى مستويات الراحة التي يتطلعون إليها”.

وأضاف: “تشكل ليلة ماك توصيل مناسبةً فريدة للعملاء في دولة الإمارات لقضاء أمسية مميزة والاستمتاع بوجباتهم المفضلة، مع فرصة للحصول على أغراض مميزة من مجموعتنا الفريدة التي ستمنحهم مزيدًا من الراحة والاسترخاء”.

وخلال العام الماضي، شاركت الآلاف من مطاعم ماكدونالدز في احتفالات اليوم العالمي لخدمة “ماك توصيل”، وذلك بتوزيع الطلبات وتقديم تجارب ممتعة في جميع أنحاء العالم. وستكون الاحتفالات أوسع هذا العام وستشارك أعداد أكبر من المطاعم في توصيل الوجبات المفضلة للجميع ليتسنى للعملاء الاسترخاء في المنزل والاستمتاع بليلة منزلية لا تنسى.