أخبارسيارات

تقدم شركة “مرسيدس إيجيبت”  A-CLASS السيدان بسعر رسمي يبدأ من 684 ألف جنيه

 

كشفت شركة “مرسيدس بنز” إيجيبت عن الأسعار الرسمية لسيارتها A-CLASSالكوبية الرياضية موديل 2020 الجديدة رسميًا بالسوق المحلي.

وتعتمد النسخة المقدمة لعملاء السوق المصري من A-CLASS على سواعد محرك تيربو سعة 1.3 لتر، بقوة 163حصان، مع عزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك Dual-clutch من 7 سرعات.

وتتسارع سيارة مرسيدس الجديدة من الثبات حتي 100 كيلومتر في الساعة خلال 8.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 230 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتقدم هذه السيارة بعجلات رياضية قياس 17-18 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) 460 لترًا.

وتأتي سيارة مرسيدس السيدان بباقة من وسائل الأمان في مقدمتها، التحذير من النقاط العمياء، كاميرا ترصد محيط السيارة بزاوية رؤية 360 درجة، فرامل الطوارئ، وتمتاز مقصورة السيارة الكوبية الرياضية من مرسيدس بباقة من المواصفات أبرزها، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة تتصل بشكل انسيابي مع شاشة رقمية لعرض البيانات أمام السائق قياس 10.25 بوصة.

وزودت سيارات A-CLASS من مرسيدس بخاصية الشحن اللاسلكي لأجهزة الهواتف الذكية، وخاصية التوصيل لاسلكيًا بالأجهزة الذكية – بلوتوث، وإمكانية التحكم من خلال التواصل الصوتي بتقنية HEY Mercedes، كما يمكن ربط الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple Car Play وAndroid Auto.

كما تتمتع السيارة بخاصية الركن الذكي، حساسات للمساعدة علي الركن، والتحكم من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى خاصية “PEDAL SHIFT” المثبتة خلف عجلة القيادة للتحكم في التسارع والأداء، كما زودت مقصورة السيارة بمخرج توصيل USB، تكيف هواء أوتوماتيكي، مرايات جانبيه يمكن التهكم بها كهربائيًا.

تقدم السيارة في فئتين بتجهيزات مختلفة بأسعار تبدأ من 684.000 جنيه، .وتصل إلي 750.000 جنيه للفئة الأعلى .