أخبارعقارات

تفاصيل حجز شقق الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي

صرحت وزارة الإسكان ان الوزارة ، ممثلة في صندوق التمويل العقاري، وصندوق الإسكان الاجتماعي، جهود وإجراءات تخصيص شقق مشروع الإسكان الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل، وبدء صندوق التمويل العقاري في مراجعة وفرز ملفات المتقدمين لحجز شقق الإعلان التاسع بالمشروع، تمهيدا لاستكمال اجراءات التخصيص للمواطنين المستحقين.

وأكدت الدكتورة مى عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، في تصريحات خاصة لـ”فيتو”، تحويل ملفات 12.5 ألف مواطن من المتقدمين لحجز شقق الإعلان التاسع لشركات الاستعلام الميداني تمهيدا لإجراء الاستعلام الميداني على كل من بيانات السكن والعمل للمتقدمين وذلك للحاجزين للشقق الجاهزة للتسليم.

وأشارت مى عبد الحميد، إلى استكمال اجراءات التخصيص وتحويل ملفات المذكورين للبنوك لإنهاء إجراءات التمويل والتعاقد للمقبولين منهم للحصول على الوحدات السكنية.

وأوضحت أن عدد المتقدمين للإعلان التاسع سددوا مقدمات جدية الحجز وصل لـ81 ألف و525 مواطنا، وأن من لديه أي تظلم أو استفسار من حاجزى الصندوق عليه أن يتواصل مع مركز الاتصالات (على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي) أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg) للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.