الرئيسية / أخبار / شنايدر إلكتريك تكشف عن الفرق المؤهلة بنهائي بمسابقة ‘Go Green” ببرشلونة

شنايدر إلكتريك تكشف عن الفرق المؤهلة بنهائي بمسابقة ‘Go Green” ببرشلونة

كتبت – اية حسين

شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة،  تنظم مسابقتها السنوية العالمية للطلاب، ((Go Green in the City، وقد دعت للمشاركة عددًا من الطلاب من جميع أنحاء العالم لتقديم أفكارهم الجريئة حول إدارة الطاقة والأتمتة لمستقبل أكثر ذكاء وأكثر استدامة. وقد أعلنت الشركة في الثاني من سبتمبر عن قائمة تضم ثمانية فرق تأهلت للمرحلة النهائية وهي مكونة من 16 طالبًا سيتنافسون في الجولة النهائية للمسابقة في برشلونة بإسبانيا في أكتوبر المقبل.

وهذه الفرق من الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وهونج كونج والهند والفلبين والمملكة المتحدة وتركيا وإسبانيا. وقد تم اختيار الفرق من بين 3040 طالبًا تقدموا بأفكارهم للمسابقة، وتمثل هذه الفرق كل منطقة من مناطق العالم السبعة المشاركة في المسابقة. كما أن الفائز بالجائزة الخاصة عن الفريق المكون من سيدات بالكامل، وهي جائزة “المرأة في مجال الطاقة”، تمت دعوته أيضًا للانضمام إلى النهائي العالمي.

· الفريق الفائز من أمريكا الشمالية: أيوشي سينها ونوه شوشيت من جامعة برينستون بالولايات المتحدة الأمريكية

· الفريق الفائز من أمريكا الجنوبية: لوكاس باتشيكو هيرينجر باتيستا وميريان مايا وكلاهما من جامعة “يونيفرسيداد فيدرال دي أورو بريتو” في البرازيل

· الفريق الفائز من الصين: تيانتشنج وانج و زينجاي فان من جامعة هونج كونج للعلوم والتكنولوجيا في هونج كونج

· الفريق الفائز من الهند: نيميشا فارما و نافين سومان من جامعة راجستان التقنية في الهند

· الفريق الفائز من دول آسيا والمحيط الهادي آنا جابرييلا أوزياتا ويومي بريونس من جامعة أتينيو دي مانيلا في الفلبين

· الفريق الفائز من أوروبا: أدريان روزر وريتشيل راماج من جامعة ليدز في المملكة المتحدة

· الفائز من الشرق الأوسط وأفريقيا: فيدام عبد الله ييفا وحسام أحمد من جامعة الشرق الأوسط التقنية في تركيا

· الفائز بجائزة “المرأة في مجال الطاقة”: رومينا بيلين بوجليسي وأليخاندرا كاريلو دي جياكومو، من جامعة “لا سال رامون لول” في إسبانيا

وقال أوليفير بلوم، المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى شنايدر إلكتريك: “نحن متحمسون لاستضافة هذا العدد من الشباب المبتكرين في مؤتمر ومعرض Global Innovation Summit Barcelona … ونحن نتطلع، مع عملائنا وشركائنا، إلى الاستماع إلى أفكارهم الجريئة. وستكون أيضًا فرصة لتعلمهم حيث سيشهدون أحدث تحول رقمي في إدارة الطاقة والأتمتة “.

ويستعد المتسابقون الماهلون الآن للمرحلة النهائية من المسابقة، وذلك من خلال تقديم دراسة الحالة الخاصة بهم إلى لجنة تحكيم تنفيذية خلال مؤتمر ومعرض Innovation Summit والذي ستنظمه شنايدر إلكتريك في برشلونة بإسبانيا وسيحضره 3500 من المتخصصين في هذا المجال. وسيتاح لأوائل الفائزين فرصة للعمل لدى شنايدر إلكتريك، كما سيسافرون في رحلة شاملة إلى مدينتين من اختيارهم، حيث توجد مقار لشنايدر إلكتريك.

وقالت أنجيلا كارفر، وهي واحدة من المتأهلين لنهائي المسابقة العالمية عام 2018 وأصبحت الآن موظفة لدى شنايدر إلكتريك بالولايات المتحدة الأمريكية: “علمت أنه على الرغم من أنني كنت لا أزال أذهب إلى المدرسة، فإن أفكاري كانت ذات قيمة. لقد مكنتنا المسابقة أنا وزميلي من تبادل أفكارنا المدهشة مع أناس يمكن أن يساعدونا في تحقيق هدفنا ذي المغزى”.

الاحتفال بالذكرى العاشرة في عام 2020

تمنح مسابقة (Go Green in the City) والتي تم إطلاقها في عام 2011، الفرصة للطلاب في كليات الهندسة وإدارة الأعمال لكي يتقدموا بأفكارهم المبتكرة المتعلقة بالأعمال الأساسية لشنايدر إلكتريك من أجل مستقبل ذكي.

وقد ازداد الاهتمام بشكل كبير بالمشاركة في المسابقة، فخلال التسع سنوات الماضية تقدم ما يزيد عن 113 ألف طالب للتسجيل بالمسابقة وتم تقديم أكثر من 18.8 ألف فكرة. وتلقت شنايدر إلكتريك في هذا العام وحدة ما يزيد عن 23 ألف طلب من 165 دولة وأكثر من 3 آلاف مشروع، وهو رقم قياسي جديد للمسابقة.

سنحتفل في عام 2020 بمرور عشر سنوات على إطلاق المسابقة. وسيتم إطلاق الإصدار العاشر من المسابقة في أكتوبر 2019، على أن تعقد الجولة الختامية الكبرى للمسابقة خلال مؤتمر (Innovation Summit Las Vegas) في يونيو 2020. ويمكن للطلاب المهتمين التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني https://gogreeninthecity.se.comm

حول شنايدر إلكتريك

في شنايدر إلكتريك، نؤمن بأن الحصول على الطاقة والوصول إلى البيانات الرقمية هو حق أساسي من حقوق الإنسان. لذلك، نمنح الجميع القدرة على إنجاز المزيد بجهد أقل، ما يضمن توفّر برنامج Life Is On أينما كان ولأي شخص كان وفي كل زمان.

نوفّر حلولاً رقمية للطاقة والأتمتة لضمان الكفاءة والاستدامة، كما نجمع ما بين تقنيات الطاقة الرائدة على مستوى العالم والأتمتة في الوقت الفعلي والبرامج والخدمات للحصول على حلول متكاملة للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات.

نحن ملتزمون بإطلاق العنان للإمكانيات اللامتناهية لمجتمع منفتح وعالمي ومبتكر حيث يكون الأفراد شغوفين بقيَمنا المتعلقة بالهدف الهام والشمولية والقوة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السباعي نقدم تمويلات لمتوسطي الدخل بفايده ١٠%

كتبت-إيمان الواصلي أعلن ...