الرئيسية / أخبار / “PALO ALTO NETWORKS ” الرائدة ستستحوذ على “زينج بوكس”
بالو ألتو نتوركس

“PALO ALTO NETWORKS ” الرائدة ستستحوذ على “زينج بوكس”

كتبت – اية حسين

كشفت بالو ألتو نتوركس، الشركة العالمية الرائدة في حلول الأمن الإلكتروني، عن إبرام اتفاقية قطعية للاستحواذ على شركة أمن إنترنت الأشياء زينج بوكس Zingbox، لقاء مبلغ إجمالي قدره 75 مليون دولار أمريكي خاضع للتعديل ويدفع نقدًا. ويتوقع إتمام عملية الاستحواذ المقترحة خلال الربع المالي السنوي الأول من 2020، وذلك رهنًا بتلبية الشروط المعتادة في إتمام عمليات الاستحواذ.

تأتي عملية الاستحواذ هذه في وقت تشهد فيه المؤسسات الكبرى نمو متزايدًا في تعداد الأجهزة المتصلة لديها، لكن معظمها لا يخضع للإدارة ويشكل مخاطر أمنية، بينما ينصب تركيز أغلب المنتجات الحالية لحماية أجهزة إنترنت الأشياء على سمات الأجهزة وموجوداتها لا على كشف وصد التهديدات الأمنية المعقدة.

وستؤدي قدرات «زينج بوكس» في حماية الأجهزة وتحديد التهديدات بفضل خدمتها السحابية وتقنياتها المتطورة في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي إلى تسريع توصيل شركة بالو ألتو نتوركس لأمن إنترنت الأشياء عبر الجيل التالي من الجدار الناري ومنصة «كورتكس». وبذلك ستمتلك الشركات القدرة على الارتقاء بالأمن ووضوح مشهد إنترنت الأشياء لديها. وبمجرد تكامل حلول الشركتين، ستتمكن بالو ألتو نتوركس من تقديم أفضل أمن لإنترنت الأشياء مع رؤية واضحة ووقاية تلقائية متخصصة، جميعها مدمجة في الجيل التالي من الجدار الناري ومنصة «كورتكس».

 وقال نيكيش أرورا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة بالو ألتو نتوركس: “أدى انتشار أجهزة إنترنت الأشياء في المؤسسات الكبرى إلى مواجهة العملاء لفجوة كبيرة في الوقاية من الهجمات الإلكترونية. ومع الاستحواذ المقترح على شركة «زينج بوكس»، سنقدم اشتراكات في الجيل التالي من الجدار الناري ومنصة «كورتكس» تعتبر الأولى من نوعها، والتي ستمنح العملاء القدرة على تولي زمام السيطرة والأمن والرؤية الواضحة على نطاق واسع ضمن الأجهزة المتصلة لديهم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السباعي نقدم تمويلات لمتوسطي الدخل بفايده ١٠%

كتبت-إيمان الواصلي أعلن ...