الرئيسية / صحة / مديرية التموين بشمال سيناء تقيم معرض و2 شادر لـ”اهلا مدارس” في العريش والحسنة وبئر العبد بتخفيضات تصل إلي 40%

مديرية التموين بشمال سيناء تقيم معرض و2 شادر لـ”اهلا مدارس” في العريش والحسنة وبئر العبد بتخفيضات تصل إلي 40%

كتب – محمد مرسي

قال المحاسب فتحي راشد ، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء ، أنه تم الاتفاق مع اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على اقامة 3 معارض مستلزمات المدارس “اهلا مدارس” في مدن العريش و الحسنة و بئر العبد.
وأكد المحاسب فتحي راشد ، في تصريحات صحفية اليوم الاحد ، انه تم افتتاح المعرض الاول في وسط مدينة العريش مساء امس السبت، على ان يتم اليوم الاحد افتتاح شادر مدينة الحسنة ، و افتتاح شادر بئر العبد غدًا الاثنين .
وقال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء ، أن المعرض يقدم من خلال 90 تاجر وعارض ، مختلف مستلزمات المدراس، بأسعار تقل عن أسعار السوق بنسبة 40% .
وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، معرض “أهلًا مدارس” في ميدان المالح بمدينة العريش، في إطار الاستعدادات للموسم الدراسي الجديد.
وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء ، إن الهدف من إقامة المعرض كل عام، توفير احتياجات الطلاب من مستلزمات المدارس .
ويضم معرض “اهلا مدراس” ، و المقام في العريش و الحسنة و بئر العبد ، كافة احتياجات المدارس من حقائب مدرسية وملابس وأحذية وأدوات مكتبية وهندسية، بأسعار تناسب جميع الأسر من محدودي الدخل .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قلل مستويات التوتر والقلق من خلال كتابة اليوميات

د. محمد حافظ ...