أخبارسياحة وطيران

هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة:لتنشيط السياحة المصرية ترعى زيارة أشهر حاملي الأرقام القياسية العالمية إلى مصر

أعلن هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن أن الهيئة ستقوم برعاية الزيارة التي يقوم بها اثنان من أشهر حاملي أرقام «جينيس» القياسية العالمية إلى مصر في 26 و27 يناير الجاري، وهما أطول رجل في العالم «سلطان كوسين»، وأقصر سيدة في العالم «جيوتي أمجي».

وأكد «الدميري»، في بيان صحفي اليوم، أن تلك الزيارة هامة لتنشيط السياحة المصرية ونقل صورة إيجابية عن مصر من خلال زيارة المشاهير إلى مصر، وبخاصة أن زيارة حاملي الأرقام القياسية تكون محط أنظار العالم والمتابعين لهم من كل دول العالم.

وقال «الدميري»، إن الهيئة حريصة على استخدام أساليب مختلفة من الترويج والتنشيط من أجل جذب أعداد أكبر من السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري من مختلف الأسواق، مشيرا إلى أن تسليط الضوء على المقصد المصري والمناطق السياحية المصرية من خلال زيارات المشاهير أحد أهم وسائل الترويج للمقصد السياحي المصري.

وأضاف «الدميري»، أن الهيئة ترحب بأي تعاون مع المؤسسات الدولية من أجل مزيد من الدعاية لمصر ونقل صورة إيجابية عن المقصد السياحي المصرى، مشيرا إلى أن التعاون وثيق مع مؤسسة «جينيس» للأرقام القياسية العالمية منذ فترة، وبخاصة بعد إطلاق الشريك الرسمي لها في مصر «بي بريميام».

وأشاد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «بي بريميام»، الشريك الرسمي لـ«جينيس» للأرقام القياسية العالمية بمصر، أحمد مقلد، بالتعاون الكبير واللافت مع هيئة تنشيط السياحة وحرصهم على التنسيق الكامل مع «جينيس» والتعاون معها.

وأكد «مقلد» أن زيارة حاملي الأرقام القياسية تدفع في اتجاه الترويج الإيجابي للمقصد السياحي المصري، وتعطي انطباعات متميزة عنه، وهو ما تسعى إليه الهيئة وساعدتها مؤسسة «جينيس» من خلال تلك الفاعلية والمؤتمر الصحفي العالمي المقرر عقده في نهاية جولة أشهر حاملي الأرقام القياسية.

وقال «مقلد» إن كافة الفعاليات التي يتم الترتيب لها سيكون لها انعكاسًا إيجابيًا ومردودًا عاليًا لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان في الشارع المصري واختيارها كوجهة سياحية مفضلة حول العالم.