أخباراتصالات وتكنولوجياعام

” ماتش ” العالمية تستحوذ علي تطبيق ” هارمونيكا ” وتستهدف التوسع بالمنطقة

كتبت – اية حسين

استحوذت مجموعة “ماتش” العالمية في مجال تطبيقات الإنترنت، على تطبيق “هارمونيكا” المصري، ومن خلال هذا الاستحواذ، يعتبر هذا المكتب هو الأول لمجموعة “ماتش” العملاقة في منطقة الشرق الأوسط على أن تبقي الأخيرة على اسم هارمونيكا بعد عملية الاستحواذ.

وشارك بالحضورأليكساندر لوبوت، المدير التنفيذي لمجموعة ماتش في  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، أحمد الألفى، مؤسس والمدير التنفيذى لشركة سوارى فنتشرز، وسامح صالح، مؤسس تطبيق “هارمونيكا”.

وصرح سامح صالح، الرئيس التنفيذي لشركة Harmonica ” في خلال سنوات قليلة فقط ، أطلقنا منتج حاذ على ثقة المصريين الذين يبحثون عن علاقات جادة، وأثبتنا أنه يمكننا مساعدة الناس في جانب مهم من حياتهم”.

وأضاف: “هدفنا هو مساعدة الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمنطقة، لإيجاد الشريك الأمثل لحياتهم. ونحن متحمسون لمواصلة ابتكار وتطوير التطبيق، وتحسين التوافق بين المستخدمين، واستخدام التكنولوجيا لمساعدة الأفراد في إقامة علاقات هادفة”.

كما  اضاف “ألكساندر لوبوت”، المدير التنفيذي لمجموعة ماتش في  أوروبا و الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي: “مصر هي واحدة من أكثر البلدان نفوذاً في الشرق الأوسط وآسيا ، وسنقوم بضخ الاستثمارات والموارد لتوسيع نطاق هارمونيكا في جميع أنحاء المنطقة، وتعزيز خبرة الفريق المصري المحلية في تحقيق أهدافه لمساعدة المستخدمين على إيجاد علاقات جدية”.