أخباراقتصاد عربيعام

رئيس «المصرية المغربية» يهنئ الرئيس السيسي بالإنجاز التاريخي للرياضة المصرية فى دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب

كتب:فتحى السايح
وجه محمد عادل حسني رئيس الجمعية المصرية المغربية للرجال الأعمال ورئيس شركة رويال للاستثمار والرياضة -راعي اتحاد الأثقال المصري، والعديد من الأبطال في الألعاب الفردية -التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة والشعب المصري بالإنجاز التاريخي الذي حققه ابطال مصر في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.
وحققت البعثة المصرية بدورة الألعاب الإفريقية بالمملكة المغربية رقْماً قياسياً للبعثة المصرية بإجمالي ٢٧٠ ميدالية منها ١٠١مدالية ذهبية.
وقال “حسني” ان هذا الإنجاز له مكاسب سياسية واقتصادية كبري ويعد بمثابة رسالة الي العالم بان مصر تنطلق إلى الأمام بفضل الأمان والاستقرار والإصرار علي النجاح اعتمادًا علي سواعد ابنائها المخلصين.
اضاف: سعداء برفع اسم مصر عالياً في القارة السمراء وعزف النشيد الوطني بشكل متكرر خلال البطولة، قائلاً: «كل الشكر والتقدير لكل الاتحادات والمدربين والإداريين واللاعبين علي ما بذلوه من جهود مخلصة فى سبيل تحقيق تلك الانجازات الرياضية غير المسبوقة».
وأكد “حسني” ان ما تحقق يجب توثيقه والإستعداد الجيد لأولمبياد طوكيو 2020 وتحقيق انجاز غير مسبوق باذن الله.
وقال ان الإنجاز الذي وصلت إليه الرياضة المصرية لم يكن يتحقق إلا بدعم ومتابعة من القيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية بقيادة هشام حطب.
وأكد، الآن لدينا مسئولية أكبر كقطاع خاص ورجال أعمال ومسئولين في الحكومة عن الرياضة المصرية وتحقيق ميداليات اولمبية فى طوكيو ٢٠٢٠ .
وأكد ان رويال للاستثمار الرياضي تؤكد مسئوليتها تجاه تحقيق هذا الهدف وملتزمون بوعدنا في مساندة ورعاية ابطال مصر الواعدين في مختلف الألعاب الفردية التي تعد أمل مصر في أولمبياد طوكيو 2020 بإذن الله.