سيارات

نيسان موتور إيجيبت تحقق أعلى مبيعات خالل شهر يوليو 2019

كتبت – ايمان الواصلي

بخطة طموحة طويلة المدى لالستثمار في مجال السيارات المجمعة محلياً في مصر

 

 

 

القاهرة أغسطس – 2019 تعتبر نيسان موتور ايجيبت أحد أكبر الشركات العالمية التي تستثمر في مجال السيارات في السوق المصري، وتمتلك الشركة ثالث أكبر حصة سوقية في مجال السيارات في مصر بحصة تتعدى %12 و ذلك حسب تقرير االميك يونيو 2019 ، وكنتيجة للمجهودات الكبيرة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل العروض و الخدمات، تمكنت نيسان من تحقيق أعلى مبيعات للشركة منذ بدأ عام 2019 في شهر يوليوالماضي، حيث نجحت الشركة في بيع 2247 سيارة خالل شهر يوليو، نتيجة لتضافر المجهودات الكبيرة التي تبذلها كافة القطاعات في نيسان موتور إيجيبت بما في ذلك أقسام المبيعات والتسويق.

 

وأجرت الشركة العديد من الدراسات للوصول لكافة المتغيرات التي تطرأ على السوق المصري للسيارات، وتعتمد الشركة على المعلومات التي تحصل عليها من خالل أراء العمالء في مصر والفهم التام لكافة احتياجاتهم، للوصول ألعلى معدالت رضاء العمالء عن كل الخدمات والعروض التي تقدمها نيسان لعمالئها في مصر.

 

كذلك تم تقديم عدد من الحمالت اإلعالنية و العروض أخرها في شهر يوليو والتي كان لها تأثيراً كبيراً في زيادة مبيعات الشركة واالستمرار في المكانة الرائدة التي وصلت لها نيسان في السوق المصري.

 

وتربعت كذلك السيارة السيدان العائلية، نيسان صني، على قمة مبيعات فئتها منذ بداية 2019 وحتى نهاية شهر يوليو ، حيث وصلت إلى أكثر من %37 من مبيعات السيارات السيدان في فئتها حتي نهاية شهر يونيو حسب تقرير األميك .

 

وتتمتع نيسان صني بالعديد من المميزات مثل الرحابة والراحة باإلضافة لسعرها التنافسي وهي السيارة السيدان العائلية المفضلة لدى قطاع للكثير من العمالء في مصر، و تم تجهيزها بعدد من التقنيات المتطورة مثل تقنية المفتاح الذكي وزر التشغيل، عجلة القيادة متعددة الوظائف، وميزات السالمة كمانع االنغالق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist وتعمل نيسان صني بمحرك ذا أربع اسطوانات يقوم بتوليد 108 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، 134 من عزم الدوران عند 4000 لفة في الدقيقة مما جعلها أكثر السيارت مبيعا في فئتها.

 

هذا و تم بيع أكثر من 55.000 وحدة منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى اآلن.

 

 

وتتبع نيسان موتور إيجيبت خطة استثمارات طويلة األمد في مصر، حيث تهدف الشركة إلى تطوير صناعة السيارات المجمعة محلياً، والعمل على زيادة إنتاجية تلك الفئة من السيارات التي حققت نجاحًا ملحوظاً في السوق المصري خالل السنوات الماضية.