أخباراتصالات وتكنولوجيابورصةعام

استغاثه عاجله لرئيس الجمهوريه من اولياء امور طلاب مدرسه BBc

كتبت ايمان الواصلي
المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزارء
الدكتور طارق شوقي وزير التربيه و التعليم

فوجئنا نحن أولياء أمور الطلبه برسالة من المدرسة في منتصف العام الدراسي أن هذا العام سيكون العام الأخير للمدرسة ..و قد صدمنا القرار و توقيته حيث لم تعطي المدرسة أي وقت كافي للأسر للبحث عن مدرسة مناسبة في المنهج و المصاريف و مستوى التعليمي للمدرسة و الخدمات ..

و قد أوضح مالك المدرسة ان السبب تحقيق خسائر لمدة ٣ سنوات و نحن لا نريد أي خسارة لأحد و لكن لماذا الآن يتحدث عن الخسائر هل نحن كأولياء أمور من حددنا المناهج و المصاريف و مستوى الخدمات لا لم يحدث ذلك بل حددته المدرسة و بناء على ذلك قررنا كأولياء أمور ادخال اولادنا في المدرسة .. فكيف نتحمل الآن ذلك القرار المفاجئ بعد ثقتنا في كيان له اسم و أين نذهب بأولادنا في مدارس اخرى مناسبة لنا في المصاريف و لا تضر بالمستوى التعليمي لأولادنا و لا النفسي و فقدهم اصحاب العمر في خطوة غير مسبوقة .. هل ستسمح الوزارة بذلك و تعطي الضوء الأخضر لكل من لديه مدرسة خاصة ان يتصدر لخدمة هامة و فيها مستقبل اولاد كالتعليم ثم يقول انه لا يسيتطيع .. كان الأفضل للمدرسة استكمال العملية التعليمة لمن هم في اخر ٣ سنوات و إعطاء مهله عام دراسي كامل او اكتر للصفوف الاولى ..
نحن لا نستطيع نقل اولادنا خاصة من هم في اخر سنتين او ٣ لمدرسة اخرى و طريقة مختلفة و نؤثر على اهم ٣ سنوات في حياتهم لدخول الجامعة ..
و هل نعتبر أن الحدث عادي .. قفل مدرسة زي قفل اي محل تجاري .. دون مراعاة مستقبل الطلبة المرتبط بالمكان .

نحن نستغيث بسيادتكم لحل هذا الامر ..من اجل مستقبل اولادنا و اولاد مصر .

مقدمه الي سيادتكم

أولياء أمور مدرسة BBC.