الرئيسية / عام / جيوشى موتورز توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة ” فاو” العالمية

جيوشى موتورز توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة ” فاو” العالمية

في إحتفالية رائعة:

 

لتصبح الوكيل الحصري للعلامة التجارية في مصر

وتطلق 6 طرازات جديدة تلبي كافة احتياجات السوق المصرية

 

القاهرة في 12 يونيو 2017، احتفلت شركة جيوشي موتورز بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة فاو أكبر مجموعة مملوكة للحكومة الصينية، لتصبح بذلك جيوشي موتورز الوكيل الحصري لهذه العلامة الصينية العالمية في مصر. وقد شهدت الإحتفالية حضور كل من السيد محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة الشركة، السيد/ وانج زيتيان المدير العام لمجموعة “فاو” للإستيراد والتصدير ، السيد سونج أيقوه السفير الصيني بالقاهرة، السيد/ ني تشينج بو نائب المدير العام التنفيذي، لشركة “فاو” المحدودة للإستثماربأفريقيا، والسيد محمود الشريف عضو مجلس الشعب .

ومن جانبه أعرب السيد/ محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة شركة جيوشي موتورز عن سعادته بهذا التعاون قائلا: ” نسعد بالتعاون مع مجموعة  فاو التي تعد من أكبر الشركات العالمية ، فهي مملوكة للحكومة الصينية ويزيد إنتاجها السنوي عن 3 مليون سيارة. وبموجب هذا التعاون ستصبح جيوشي موتورز الوكيل الحصري لفاو في مصر، كما سنقوم بتجميع هذه العلامة الصينية محليا وتصديرها إلي أفريقيا والشرق الأوسط”.

وأضاف السيد جيوشي قائلا: ” تعتبر هذه الشراكة بالنسبة لنا علامة هامة وفارقة  حيث سيتم إنشاء مصنع لتجميع السيارات الفاو في مصر، وتتحول الشركة من خلال هذا المصنع الرائد من وكيل وموزع للسيارات إلى مجال جديد وهو تجميع السيارات والتجارة فيها. وقد قمنا بعمل دراسات الجدوى الشاملة واللازمة لتقييم هذا الاستثمار الضخم في السوق المصرية”.

وبهذه المناسبة تم إطلاق 6 طرازات جديدة  من العلامة الصينية فاو تخاطب معظم عملاء السوق المصرية وتشمل السيارات الملاكي الطرازات التالية : سيارة B50، سيارة B30،

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيب 370 كشاف إنارة ليد بمحور الحرية بمدينة الشروق

كتبت  -اية حسين ...