الرئيسية / أخبار / تعاون لإصدار بطاقة ميزة بين «العقاري المصري» و«بنوك مصر»

تعاون لإصدار بطاقة ميزة بين «العقاري المصري» و«بنوك مصر»

كتبت – ايمان الواصلي

وقّع البنك العقاري المصري العربي وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي بروتوكول تعاون، يقوم بموجبه البنك العقاري بإصدار بطاقة الخصم المباشر (ميزة)  .

وقع البروتوكول عن البنك عمرو كمال، رئيس مجلس الإدارة، وعن الشركة طارق رؤوف، العضو المنتدب .

وقال عمرو كمال، إن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار استراتيجية مجلس إدارة البنك التي تستهدف التوسع في أعمال التجزئة المصرفية، والعمل على استقطاب شرائح جديدة من العملاء، من خلال تقديم مجموعة من المنتجات المصرفية التي تلائم احتياجاتهم.

وتابع: إن إصدار بطاقة ميزة يأتي أيضا تدعيما لمبادرة الشمول المالي، مما يسهم في تحويل المجتمع المصري من مجتمع نقدي إلى مجتمع إلكترونى رقمي.

وقال طارق رؤوف، إن توقيع هذا البروتوكول مع البنك العقاري المصري العربي يعكس الثقة في أداء البنك، وقدرته على توفير خدمة مميزة لكافة شرائح العملاء.

وأشار الى أن هذا البروتوكول يأتي ضمن مجموعة من البروتوكولات، التي تم توقيعها مع العديد من البنوك العامة والخاصة، بهدف إتاحة الخدمة لأكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين، وكذلك توفير خدمات مصرفية متنوعة توافقا مع أهداف شركة بنوك مصر.

حضر توقيع البروتوكول عمرو جاد الله، نائب رئيس البنك العقاري، ومروان سعيد رئيس قطاع التجزئة المصرفية، وهناء الهلالي المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي، وإيهاب الوزان المستشار التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات، وشريف نظيم مدير إدارة أعمال البطاقات، ومحمد عصام مدير إدارة الخدمات الإلكترونية.

كما حضر التوقيع أحمد ربيع المدير التنفيذي لشركة بنوك مصر، وأشرف صالح مدير عام تطوير الأعمال، ومروان أمين مدير قطاع التسويق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدبولى يشارك بمراسم توقيع الوثيقة الدستورية بالسودان

كتبت- اية حسين ...