الرئيسية / أخبار / تطلق مرسيدس  سيارتها الجديدة رباعية الدفع

تطلق مرسيدس  سيارتها الجديدة رباعية الدفع

ماركة سيارة مرسيدس الألمانية لا يختلف أحد على أنها شركة رائدة وذائعة الصيت في مجال إنتاج السيارات القوية والفاخرة، فهي من أكبر وأقدم شركات السيارات حول العالم، وتحقق نجاحا باهرا منذ القدم، وتملك ثقة كبيرة لدى عملائها والعالم أجمع.

 

سيارات مرسيدس رباعية الدفع

 

الشركة العالمية أعلنت عن نموذج جديد من السيارات رباعية الدفع طراز GLS، التي تعد من الأفضل في العالم من حيث الفخامة والتميز، ليكون النموذج بمميزات رائعة ستبهر محبي مرسيدس حول العالم.

وعند النظر إلى الواجهة الأمامية ستجدها مزينة بشبك عريض يحمل شعار الشركة بجانب شبك مرسيدس مطلي بالكروم، وتأتي بطول 5 أمتار، وعرض يصل إلى 190 سنتيمتر، ويمكن للسيارة تغيير ألوانها الداخلية ومستوى الإضاءة وفق رغبة قائدها، وشاشة فريدة من نوعها طولها نصف متر.

سيارات مرسيدس 2019

 

نموذج السيارة الرائع الجديد يأتي بـ 7 مقاعد مريحة، يكسوها أفخم الجلود، وتتحكم بها بأزرار كهربائية، ويمكنك أيضا ضبط وضعيتها ودرجة حرارتها وفق ما تريد.

 

وتشمل تلك السيارة عجلات بمقاس 21 إنش، ومحرك 8 إسطوانات يولد قوة 340 حصانا، ومراحل 7 قادرة على أن تصل بسرعتها من 0 – 100 كيلو متر في الساعة في 7.2 ثانية فقط، وسرعة قصوى 235 كيلو متر في الساعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدبولى يشارك بمراسم توقيع الوثيقة الدستورية بالسودان

كتبت- اية حسين ...