الرئيسية / أخبار / سيارات أودي الرياضيةAudi R8 LMS GT2

سيارات أودي الرياضيةAudi R8 LMS GT2

شهد مهرجان جودوود للسرعة استعراض الطراز الجديد من سيارات أودي الرياضية Audi R8 LMS GT2 ضمن برنامج أودي سبورت لسباقات العملاء .

وكشف كل من أوليفر هوفمان الرئيس التنفيذي لـ أودي سبورت، وكريس رينكه مدير برنامج أودي سبورت لسباقات العملاء، وتوم كريستنسن، الحاصل على جائزة فرنسا الكبرى تسع مرات، ودوق ريتشموند منظم مهرجان جودوود للسرعة عن السيارة الرياضية الجديدة في عرضًا مذهلا أشعل حماسة الجمهور.

إطلاق سيارة Audi R8 LMS GT2

وتمثل سيّارة Audi R8 LMS GT2 الطراز الرابع من سيارات سباقات العملاء من أودي سبورت.

وتأتي السيارة الرياضية مجهزة بمحرك تبلغ قوته 470 كيلو واط (640 حصان) وهو ما يجعلها أقوى سيارة من برنامج سباقات العملاء على مدار أحد عشر عاماً.

 

مواصفات سيارة Audi R8 LMS GT2

 

وتعد هذه السيارة أعلى فئة من سيارات برنامج سباقات السيارت بفضل محركها فائق الأداء V10 وفقًا لما صرح أوليفر هوفمان  الذي أكد أن مهرجان جودوود هو مناسبة مثالية للكشف عن هذه السيارة الرياضية الاستثنائية.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق سيارة السباقات المستقبلية في أوروبا وأمريكا الشمالية في عام 2020، والتي ستساهم في سد الفجوة بين سيارة GT4 و السيارات الأبرز ذات الديناميكيات الطولية العالية.

ويستهدف هذا النوع من سيارات السباقات للسائقين المحترفين الذين ظلوا لعقودٍ الركيزة التي تقوم عليها سباقات السيارات الرياضية.

 

مميزات سيارة Audi R8 LMS GT2

وتعد السيارة Audi R8 LMS GT2 هي  السيارة الرياضية المثالية لدخول السباقات الكلاسيكية، فضلا عن أنها تتناسب مع المشاركة في أيا السباقات أو الفعاليات المنظمة في منتجعات السباقات، والتي تحظى بشهرة متزايدة بين هذه المجموعة من العملاء على مستوى العالم.

واستطاعت العلامة التجارية تحقيق نجاحاً على مستوى العالم بسلاسل طرازات TCR وGT3 وGT4.

وتأتي النسخة الأقوى من السيارة Audi R8 LMS بسعر 338٫000 يورو ، على أن يتم تسليم أول سيارات السباق إلى العملاء في ديسمبر المقبل.

كما ستكون السيارة Audi R8 LMS GT2 قادرة على  الاشتراك في سباقات سلسلة طرازات GT2 بداية من موسم 2020 لتفتح مرحلةً جديدة من السباقات أمام أروع السيارات الرياضية الفائقة على مستوى العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لتعزيز قدرات التصوير «آبل» تستحوذ على «سبيكترال إيدج»

كتبت- اية حسين ...