أخبارسيارات

6 سيارات عائلية في السعودية 2019..

يبحث أرباب الأسر دائما عن السيارة العائلية المناسبة للحفاظ على عائلته وتلبية احتياجاته في السيارة التي سيقتنيها، وتعمل العديد من شركات السيارات العالمية حول العالم على تصنيع وابتكار سيارات عائلية حديثة مجهزة بكل وسائل الأمان، بالإضافة للراحة والمساحة الكبيرة لتحتمل أعداد الأسر الكبيرة.

سيارات عائلية في السعودية 2019

وقد تكون قد رأيت الكثير من العروض والإعلانات عن السيارات العائلية التي يميزها بالمساحة الكبيرة، ودائما ما يعتمد تقييم السيارة العائلية على مساحة المقاعد، وشنطة حفظ البضائع، والثقة في تقيمات الأمن والسلامة، وعوامل التحكم في قيادة المراهقين منعا للحوادث، بجانب مقعد الأطفال، ونظم مراقبة المقعد الخلفي للحفاظ على سلامة الأطفال.

 

شيفروليه ترافيرس

سيارة شيفروليه ترافيرس تعد من أفضل السيارات العائلية المميزة، بفضل أنها تملك نظاما متطورا للحماية من الصدمات، وفرامل أوتوماتيكية أمامية، بالإضافة لأدوات التحكم في سن المراهقة، ونظام التذكير المستمر بالمقعد الخلفي، ونظام يدفع رب الأسرة للنظر باستمرار في المقعد الخلفي لمراقبة الأطفال على مقدار وقت القيادة، أيضا مزودة بالعديد من سبل الراحة مش شبكة الواي فاي وتطبيق أبل كار بلاي، وأندوريد أوتو، ومقاعد مريحة.

هوندا أوديسي

وهناك أيضا سيارة هوندا أوديسي، التي تملك كل ما تريده أي عائلة تقريبا، فهي تملك تقديرا جيدا في مجال السلامة على الطرق السريعة والدولية، بالإضافة لمقاعد مرنة في الصف الثاني، وتتميز بوجود مقعد للأطفال الصغار بالقرب من مقاعد الصف الأول.

 

سوبارو فورستر

كما يمكنك النظر إلى سيارة سوبارو فورستر التي تملك واحدة من أفضل تصنيفات الحماية من الصدمات والحوادث، والفرامل الأوتوماتكية الأمامية والخلفية، كما تملك تقديرا جيدا فيما يخص مقاعد الأطفال، بجانب أدوات التحكم في سن المراهقة ومناسبة تماما للسائقين الجدد.

فورد إيدج

أما سيارة الدفع الرباعي العائلية فورد إيدج فتعد من أفضل السيارات على الإطلاق، فلن تجدها لها مثيلا من حيث مساحتها الكبيرة للمقاعد الأمامية والخلفية، وشنطة الحقائب يمكنها حمل ما يكفي من الأمتعة لرحلة مدتها أسبوع كامل، كما تملك نظام الكبح الأوتومتيكي الأمامي، وأدوت تحكم لسن المراهقة لكبح طيش الشباب لتقليل خطر الصدمات والحوادث.

فولكس فاجن أتلاس

كما يمكنك أن تجد سيارة فولكس فاجن أتلاس، التي تملك الكثير من المساحة التي تعطيك الحرية الكاملة، بالإضافة لسهولة التحكم للغاية، والأهم أنها تملك شهادة معتمدة لكل سبل أمان وراحة الطفل، وفترة ضمان قياسية تصل إلى ست سنوات.

 

أكورا ريد إكس

أيضا سيارة أكورا ريد إكس التي تملك ممقاعد أكثر راحة من مثيلاتها وفتحة السقف، ومحرك V-6 جبار في منتهى القوة وتملك تقييم قوي جدا في مجال الراحة والسلامة، ولكن يعيبها سعرها المرتفع نسبيا بالنسبة لمثيلاتها من السيارات العائلية.