أخباراقتصاد عربيعامعقارات

أوسكار مصر تطرح مشروعات واراضي جديدة بالقاهرة الجديدة

كتبت – اية حسين

طرحت شركة أوسكار مصر للإستثمار العقارى 3 مشروعات فى مدينه القاهرة الجديدة وتخطط لضم اراض جديدة.

صرح الدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس ادارة اوسكار مصر إن الشركة طرحت 3 مشروعات جديدة فى مدينة القاهرة الجديدة عبارة عن عمارات منفصلة تقام على مساحات 700 متر للمشروع الواحد وتسلم خلال عامى 2010و 2021 باستثمارات 35 مليون جنيه.
وتتوزع المشروعات بمناطق بيت الوطن بالحى الاول بمشروع دايوموند يضم 12 وحدة بمساحات من 115 الى 205 متر ومشروع فى الحى السابع ويشمل 8 وحدات بمساحات من 240 الى 320 والاخير بالحى الخامس 12 وحدة بمساحات من 118 الى 281 متر مربع .
اوضح بحيرى ان الشركة تنمى مجموعة من المشروعات باجمالى استثمارات 100 مليون جنيه عبارة عن عمائر منفصلة بمدينتي الشروق و القاهرة الجديدة ، حيث تمتلك الشركة مشروعات منفصلة بمدينة الشروق باجمالى ٥٠ وحد ة .
كما تمتلك الشركة العديد من المشروعات فى القاهرة الحديدة باجمالى ٨٠ وحدة سكنية ، تترواح مساحتها بين ١١٢ و حتى ٣٦٠ متر ، و هى تتركز فى حى بيت الوطن بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ، وتترواح مساحة الاراضى المنفصلة بين ٦٠٠ و ٨٠٠ متر مربع.
اضاف ان الشركة تخطط لضخ 35 مليون جنيه فى انشاءات مشروعاتها العام الجارى حيث تركز الشركة على التنفيذ لتسليم الوحدات فى موعد سابق عن المتفق عليه مع العملاء .
قال بحيرى ان الشركة تخطط لضم بعض اراضى العمارات المنفصلة ، وتركز على مدينة القاهرة الجديدة على ان تتنوع اماكنها للحفاظ على التنوع المكانى والسعرى للمشروعات.