أخباراقتصاد عربيعامعقارات

” لاندمارك” وSAK” ” تدشنان شركة جديدة لتنفيذ مشروع ”إيليت نيوكابيتال”

كتبت – اية حسين

لاندمارك للاستثمار، وشركة SAK للتطوير العقاري، شركة هورايزون للتنمية العقارية  تبدأ تنفيذ وإدارة مشروع الشراكة بين الجانبين بالعاصمة الإدارية الجديدة.
قال شادي سعيد، عضو مجلس إدارة هورايزون ، إن مشروع “إيليت نيوكابيتال” هو ثمرة التعاون بين شركة لاندمارك للاستثمار، وشركة SAK للتطوير العقاري، حيث يقدم فكر مميز ومختلف للمبان الإدارية في مربع A3 من منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفًا أنه جاري استكمال التراخيص، ومن المقرر تسليم المشروع في العام 2022.
وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات لمشروع إيليت تقدر بنحو 150 مليون جنيه خلال العام الجاري 2019.
المشروع يقع في موقع مميز بين المناطق السكنية R3, وR2 في القسم الشمالي من العاصمة الإدارية، ويطل على شارعين رئيسين وعلى بعد دقائق من المنطقة الحكومية الشهيرة، وأمام المنطقة الرياضية قرب مطار العاصمة الدولي ومنطقة السفارات والنهر الأخضر.
أضاف شادي، أن التعاون بين الجانبين جاء للاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها كلتا الشركتين للخروج بمشروع مميز قادر على تلبية طلبات العملاء والمنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة.
لافتًا غلى أنه تم تأسيس شركة ” هورايزون للتنمية العقارية”، كذلك لتوفير حلول عقارية مميزة للعملاء.
أضاف أنه تم تصميم مشروع “إيليت نيوكابيتال” لتلبية احتياجات العملاء المهتمين بامتلاك وحدات تجارية أو إدارية أو طبية متميزة في قلب أول منطقة تجارية في العاصمة الإدارية، وتم تصميم الوحدات بشكل أنيق وبمساحات مختلفة.
المشروع يضم مبنيين “أ” و “ب”، تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، علاوة على قاعات اجتماعات، وكافيهات، وجيم، ومناطق ترفيهية، علاوة على موقف للسيارات.
أكد شادي سعيد، أن شركة هورايزون ، تكتسب ثقة العملاء من انبثاقها من كيانين اتسما بالسمعة الطيبة والخبرة الطويلة في مجال التطوير العقاري والتسويق، مشيرًا إلى أن شركة لاندمارك نفذت مجموعة من المشروعات الناجحة على مدار أعوام في القاهرة الجديدة والمعادي، كما تمتلك SAK سجل حافل من النجاحات علاوة على تحقيقها نتائج مبهرة في مشروعها السكني بالعاصمة الإدارية.