أخباراقتصاد عربيتأمينعام

“ميدمارك” تفوز بجائزة الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين

كتب:فتحى السايح
أعلن الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين (FAIR) فوز شركة “ميدمارك” (MEDMARK) -أبرز شركات الوساطة في مجال التأمين في مصر- بجائزة أفضل شركة في مجال “خدمة العملاء”، للعام الحالي. يمثل الاتحاد 51 دولة على مستوى قارتي أفريقيا وأسيا، ويضم في عضويته 260 شركة تأمين وإعادة تأمين.
وقد شهد حفل تسليم الجوائز الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسيد/ هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، وعدد كبير من قيادات قطاع التأمين، حيث تسلمت ميدمارك الجائزة، خلالالاحتفال الذي أقيم على هامش أعمال المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد سنوياً حول “التأمين الطبي والرعاية الصحية”، والذي شهدته القاهرة مؤخراً.

وقال الدكتور وليد عوف، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة ميدمارك: “نحن فخورون بالفوز بجائزة الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين، كأفضل شركةوساطة تأمين في مجال خدمة العملاء. ونحن سعداء للغاية بأن تحظى الجهود الدؤوبة التي نبذلها لتطوير معايير ومستويات خدمة العملاء في مجال التأمين بالمنطقة، بتقدير الاتحاد”.
وأضاف الدكتور عوف: “أن تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء، تحتل دائماً قمة قائمة الأولويات بشركة ميدمارك، وفي ضوء ذلك فإن الفوز بجائزة هذا العام يعني الكثير بالنسبة لجميع أعضاء فريق العمل بالشركة”. وقال أن “ميدمارك عبر موقعها الريادي بالسوق المصري، تشعر بالفخر إزاء قدرتها على المساهمة في تطوير حياة آلاف الأسر وكذلك الشركات والمؤسسات، على مدى ال30 عاماً الماضية”.

وتقدم شركة ميدمارك لوساطة التأمين مجموعة متكاملة ومتنوعة من الحلول التأمينية الشخصية والعامة للأفراد والعائلات، وكذلك للشركات والمؤسسات فى مصر. وتتعاون ميدمارك مع كبريات شركات التأمين العالمية، مما يمكنها من توفير كافة الحلول التأمينية حسب متطلبات الأسر والأفراد، وكذلك المؤسسات في مصر. تتخذ الشركة من القاهرة مقراً لها، وهي تعد واحدة من أكبر موزعي شركة بوبا انترناشيونال على مستوى العالم، حيث فازت ميدمارك ب9 جوائز ك “أفضل موزع في العالم” لشركة بوبا على مدار السنوات السابقة، إلى جانب العديد من الجوائز المرموقة على مستوى صناعة التأمين، بشكل عام.

وقال الدكتور وليد عوف: “أن من أهم الأسس التي تقوم عليها ميدمارك، هو بناء علاقات ثرية ومتواصلة مع عملائنا..ونحن نعمل باستمرار على تطوير تواصلنا مع العملاء ومعايير الخدمات المقدمة لهم، فلا يمكننا فقط التوقف استناداً على ما حققناه بالفعل، بل إننا نواصل تحسين عملياتنا ومعايير خدماتنا، وتقديم عروض مبتكرة وعصرية لتلبية احتياجات عملائنا، دائمة التطور”. وقال الدكتور/ عوف أن ميدمارك تعتمد في عملية التطوير والابتكار على خبرائها من المختصين وفرق الخدمة، المدربين والمؤهلين وفق أعلى المستويات العالمية، والذين يسعون جاهدين لتقديم أرقى مستويات الخدمة بما يفوق توقعات العملاء، من خلال تقديم مشورة غير متحيزة، وخدمات سلسة لما بعد البيع، ومعالجة ذكية للمطالبات الخاصة بالعملاء”.