أخباراقتصاد عربيبورصةتأمين

ميار شريف سفيرة للمبادرات الرياضية والمجتمعية و أليانز مصر الراعي التأميني الحصري

 

 

كتبت ايمان الواصلي

أعلنت أليانز مصر عن رعايتها لبطلة التنس المصرية/ ميار شريف، لتصبح أليانز الراعي التأميني الرسمي الحصري لمسيرة البطلة الواعدة على مدار العامين القادمين. جاءت تلك الخطوة انطلاقاً من الاهتمام البالغ الذي توليه إدارة أليانز مصر برعاية الرياضية كأحدي مبادراتها المجتمعية الي جانب التعليم والصحة. كما تم اختيارميار كسفيرة أليانز مصر للمبادرات الرياضية والمجتمعية.
في هذا الصدد، صرح أيمن حجازى – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر قائلاً: “بمزيد من الاعتزاز والفخر، ارتأى كل فرد من أفراد عائلة أليانز مصر إنه من واجبنا تقديم كل الدعم الممكن لميار لاستكمال مشوارها الاحترافي، كونها مثالاً يحتذى به في التحدي والمثابرة. لقد أثبتت ميار شريف قدرة الفتاة المصرية علي تحقيق إنجازات عالمية حيثما يتاح لها الفرصة المناسبة من خلال ما أنجزته في وقت زمني قصير بتأهلها لأعلى البطولات العالمية كرولان جاروس، آملين في إعلاء اسم مصر في سماء كبرى البطولات العالمية وعلى رأسها أولمبياد طوكيو 2021.”
ومن جانبه، عقب مينا عبد الشهيد – الرئيس التنفيذي لقطاعات إدارة السوق لشركات أليانز مصر قائلاً: “ما كان منا في أليانز مصر إلا أن نبادر برعاية بطلة التنس المصرية/ ميار شريف واختيارها كسفيرة لمبادراتنا الرياضية والمجتمعية لما حققته وما سوف تحققه إن شاء الله من إنجازات وأرقام قياسية. مع اقتراب ميار من الوصول لنادي المائة، تصبح بذلك أول مصرية في التاريخ تحقق هذا الإنجاز. من هنا، عزمت أليانز مصر على أن تصبح الراعي التأميني الحصري لتلك الموهبة الرياضية وعلي دعم مسيرتها الواعدة نحو العالمية، استكمالا لدعمنا للرياضة بشكل عام ولرياضة التنس بشكل خاص.”
هذا وقد أثنت فتاة مصر الذهبية ميار شريف علي رعاية أليانز مصر لها قائلة: “يسعدني ويشرفني أن أكون سفيرة أليانز مصر في مبادراتها الرياضية والمجتمعية. أطمح وأعمل علي أن أكون ضمن نادي المائة لرياضة التنس في القريب العاجل إن شاء الله، واثقة من مساندة أليانز لتحقيق ذلك الهدف.” واختتمت بقولها: “بوجود أليانز كأحدي أقوي رعاة الرياضة في العالم، من الممكن تحقيق الكثير من الإنجازات غير المسبوقة إن شاء الله.”
منذ تأسسها عام 1976، وعلى مدار 44 عاماً، دائماً ما ترتكز مبادرات أليانز بمصر المجتمعية على 3 ركائز أساسية وهي التعليم والصحة والرياضية. فمن خلال تلك الركائز، تساهم أليانز مصر في التخفيف من العبئ الذي يقع على كاهل الدولة للنهوض بكافة نواحي الحياة.