أخباراقتصاد عربيسيارات

“عزالعرب” توسعات جديدة بالقاهرة الجديدة

كتبت ايمان الواصلي

 

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لـ DS فى مصر التابعة لمجموعة PSA، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس (DS) الفرنسية فى كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة.

كما تضمن حفل الإفتتاح إطلاق سيارة 3 DS وتهدف المجموعة من خلالها تغيير الطريقة التقليدية لبيع وصيانة السيارات، وذلك نظراً للموقع المميز لصالة العرض ومركزالخدمة الذي يلبي احتياجات العملاء.

قال إيهاب علام، مدير عام دي إس مصر: “تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد بالتصاميم العالمية من خلال إستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فى مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية“.

وتوقع ان السيارة الجديدة تحقق ناجحا فى السوق المصري خاصة بعد طرح مجموعة عز العرب موديل دي إس ٧ كروس باك بمحرك بنزين تيربو 1600 سي سي و 165 حصان، من خلال ناقل حركة أوتوماتيك ب6 سرعات، وما تتميز به السيارة من رفاهية وجمال التصميم الإنسيابي والتكنولوجيا المبتكرة مع الأداء الإستثنائي.

واضاف محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر ان العلامة حققت مبيعات بنسبة 30% من مبيعات فئة البريميم من C-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021”.

بالإضافة الى حصول شركة دي أسDS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هو ما شجع شركة DS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها فى السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك – وإفتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد، والذي يعد أول تواجد لمجموعة عز العرب فى بمنطقة التجمع الخامس، ومن المرجح أن يلقى موديل دي إس 3 كروس باك – الرياضي متعدد الإستخدامات إستحساناً كبيراً من قبل الشباب والعائلات ، ومن المرجح تحقيق مبيعات مستهدفة من هذه الفئة بنسبة 45% خلال عام 2021 .
كما تتوفر السيارة بطرازين Performance Line وOpera كلاهما بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان وناقل حركة أوتوماتيك ثماني السرعات.

وقال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: “منذ أن تولينا مسئولية وكالة DS والتي تعد أحد أشهر علامات السيارات الفاخرة فى العالم، إستطعنا أن نضع العلامة الشهيرة فى مقدمة خريطة السوق المصري، فنحن مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية فى الفترة القادمة.”

وأشاد هشام حسني، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالعلاقة الوطيدة والتعاون المثمر الذي يربط بين مجموعة عز العرب للسيارات ومجموعة PSA العالمية، ” ان جزء من خططنا التوسعية التى نسعى لتحقيقها للإنتشار فى السوق المصري والذى يعد من أهم الأسواق لمجموعة PSA.”

يذكر أن العلامة التجارية دي إس أطلقت مجموعة من ست سيارات في جميع أنحاء العالم، يتم تقديمها جميعًا في إصدارات كهربائية تحت علامة E-TENSE.
كما تعتبر شركة دي إس من الشركات الحديثة على الأسواق المصرية، وتأتي بالطابع الرياضي المُميز للشباب.