أخباررياضه

انطلاق فعاليات بطولة الجونة الأولى للبادل احتفالاً بأكاديمية البادل الجديدة

كتبت ايات احمد

كامل: نحن سعداء لتقديم أول ملعب متناسب مع مواصفات World Padel Tour (WPT) في مصر

منسي: نسعى للارتقاء بهذه اللعبة إلى مرحلة أكثر تقدماً

أطلقت مدينة الجونة، المدينة الرئيسية لشركة أوراسكوم للتنمية، واحدة من أكبر دورات البادل تنس في الملعبين الجديدين من نوع الملاعب البانورامية المتكاملة احتفالاً بأكاديمية البادل التي أنشئت حديثاً بمدينة الجونة. تنظم البطولة بالتعاون مع شركة “I-Events” لتستمر على مدار ثلاثه أيام، بداية من 11-13 مارس الجاري.

تم تصميم بطولة البادل لتناسب جميع عشاق اللعبة من الرجال و السيدات، حيث تتنافس جميع الفرق المشاركة، حوالى 100 فريقًا مكون من الجنسين، بعضهم البعض في سلسلة من المباريات الزوجية عبر 3 مستويات مختلفة؛ مبتدئ ومتوسط ومحترف.

أعرب السيد طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة عن سعادته لاستضافة بطولة البادل قائلاً: “نحن ندعم جميع أنواع الأحداث الرياضية المحلية والدولية في الجونة على مدار الـ 31 عامًا الماضية، حيث نؤمن بأن لدينا مسؤولية كبيرة في تطوير مختلف المجالات وبالأخص الرياضة والفنون وريادة الأعمال. نحن سعداء بشراكتنا مع I-Events مرة أخرى لاطلاق أول ملعب متناسب مع مواصفات World Padel Tourفي مصر، ونأمل أن نقدم تجربة فريدة لجميع الرياضيين والمتابعين لهذه الرياضة الصاعدة.”

وأضاف كامل: “ستساهم بطولة البادل الجديدة بشكل كبير في دعم الرياضة، ونحن على يقين من أن إنشاء أكاديمية البادل الجديدة في الجونة ستعزز من نمو هذه الرياضة خلال السنوات القادمة.”

صرح السيد عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة I-Events: “نتشرف بالشراكة المستمرة مع أوراسكوم للتنمية ومدينة الجونة لاظهار المستوى الاحترافي لمصر في لعبة البادل من خلال هذه البطولة الجديدة التي ستخلق تجربة فريدة لجميع الرياضيين المشاركين. إن إطلاق بطولة البادل مؤشر قوي عن عزيمتنا للارتقاء بهذه اللعبة إلى مرحلة أكثر تقدماً، حيث أن عدد مشجعي البادل يتزايد بشكل ملحوظ وسنعمل على استضافه بطولات دوليه لتحقيق النجاح الذي تم تحقيقه في بطوله الاسكواش.”

وتعد مدينة الجونة مركزا للانشطه والفعاليات الرياضية والفنية والثقافية في مصر، حيث تستضيف العديد من الأحداث والمؤتمرات المحلية والدولية الهامة مثل: بطولة الجونة الدولية للاسكواش، ومهرجان الجونة السينمائي، وبطولة الجونة للصيد، وغيرها من الأحداث المختلفة.
-انتهي-