أخباراقتصاد عربيبنوكبورصة

افتتاح فرع البنك المصري لتنمية الصادرات EBE بالميرغني كأول فرع ٢ × ١ في سلسلة فروع البنك.

ايمان الواصلي

قامت إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات برئاسة السيدة مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة والدكتور أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة و مجموعة من قيادات البنك بافتتاح فرع الميرغني بمنطقة مصر الجديدة ليكون الحلقة الاولى ضمن سلسلة فروع البنك في المرحلة الجديدة التي تقتحم عالم التكنولوجيا المصرفية الرقمية.
تأتي أهمية هذا الفرع كونه يعد الأول في تقديم فكرة ٢× ١ في البنك حيث ينقسم إلي فرع الكتروني وفرع يتعامل بالطرق المتعارف عليها.
يقدم البنك في تلك المرحلة الاولى والتجريبية من سلسلة الخدمات الرقمية التي تنتهج خاصية التعامل التكنولوجي مع البنك على مدار ٢٤ ساعة وذلك عن طريق الشاشات الذكية وماكينة ال آي تي إم وخدمات الفيديو كول وغيرها من عدة خدمات يتم تطويرها الآن لتضمن للعميل في المستقبل القريب تقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى تقنية.
ويستطيع العميل التعامل مع الفرع الالكتروني ٢٤ ساعة وحاليا تبدأ المرحلة التجريبية لخدمات الفيديو حتى الساعة السادسة في ايام العمل وقريبا يتم البدء في تشغيل تلك الخدمة ٢٤ ساعة ايضا.

ومن الجدير بالذكر انه يأتي هذا الاتجاه الجديد تماشيا مع سياسة البنك واستراتيجيته الحالية في المضي قدما نحو عصر جديد وآفاق حديثة تقدم الأفضل لعملاء البنك وتعمل على نشر الوعي المصرفي والتكنولوجي سواء علي مستوى التجزئة المصرفية او على مستوي الشركات مما يتماشى مع شعار البنك الحالي ” رايحين مع بعض لبكرة”.