أخبارتأمين

أحمد مرسى رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب :نستهدف الوصول بمحفظة أقساط “مصر للتأمين التكافلى ممتلكات

" لــ " 240 مليون جنيه نهاية يونيو المقبل

نستعد لإفتتاح فرع جديد بدمنهور فى إطارخطط الشركة  للتوسع والإنتشار

 ايمان الواصلي

     تواصل شركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات برئاسة أحمد مرسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إنطلاقتها بالسوق المصرى متخطية العديد من العقبات والتحديات بفضل ماتتمتع به منذ بدايات عملها بقدرات مالية وفنية كبيرة ، وخطط مدروسة لمواجهة ماقد يستجد من أحداث ومتغيرات .

      وفى تصريحات إختص بها ”  رجال الأعمال ” قال أحمد مرسى أن شركته وفى إطار خطط التوسع الجغرافى والإنتشار والتطوير تستعد لإفتتاح فرع جديد بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة تجسيدا لإلتزامات الشركة بالتواجد والتواصل مع عملائها الحاليين والمرتقبين فى كافة أنحاء الجمهورية ، مركدا كذلك أن جميع فروع الشركة تم تأسيسها على أحدث التقنيات بما يسرع من تنفيذ العمليات التأمينية وسرعة التوواصل مع العملاء ، وكذلك التيسيير عليهم .

     وعن نتائج أعمال شركته خلال النصف الأول من العام المالى الجارى .. كشف أحمد مرسى عن نجاح شركته  في تحقيق 150 مليون جنيه أقساط خلال النصف الأول من العام المالي الحالي 2021/ 2022، وأن شركته تستهدف تحقيق 240 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل ، موضحا   أن الزيادة المحققة بالأقساط خلال النصف الأول من العام المالى الحالى تعود إلى النمو الذى حققته الشركة فى فروع التأمين المختلفة، ومبينا أن الإستراتيجية التى تتبعها مصر للتأمين التكافلى ترتكز على تقليص محفظة السيارات لصالح الفروع  الأخرى مثل الحريق والحوادث المتنوعة والهندسى البحرى.

     وبلغة الأرقام أيضا .. قال أحمد مرسى أن إستثمارات الشركة إرتفعت إلى 270 مليون جنيه فى 31 / 12 / 2021 ، كما بلغ العائد على إستثمارات الشركة خلال النصف الأول من العام المالى الجارى 15 مليون جنيه .