الرئيسية / أخبار / “سوديك ” تضخ مليار جنيه في “سوديك ايست” 

“سوديك ” تضخ مليار جنيه في “سوديك ايست” 

 

كتبت – ايه حسين

قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، إن الشركة ضخت 1.2 مليار جنيه في مشروع “سوديك إيست” الذي تقيمه في شرق القاهرة، وتعتزم ضخ مليار جنيه أخري العام المقبل في الانشاءات.

وأشار إلى أنه تم استكمال أكثر من 84% من الهياكل الخرسانية، وأكثر من 85% من البنية التحتية، وأنه من المقرر أن يتم تسليم 387 وحدة، ضمن المرحلة الأولى التي يجري تنفيذها في نوفمبر من العام المقبل.
وتابع أن المرحلة الأولى تضم 928 فيلا و780 وحدة، وضخت الشركة حتى الآن نحو 1.2 مليار جنيه في الإنشاءات، مشيرًا إلى أن الاستثمارات الإجمالية للمشروع تصل إلى نحو 17 مليار جنيه بخلاف قيمة الأرض، ومن المستهدف أن تصل مبيعاته الإجمالية إلى نحو 40 مليار جنيه.

ولفت إلى ان المشروع يقام على مساحة 655 فدانًا بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، بنسبة 70% لشركة سوديك و30% لشركة مصر الجديدة، مع الاتفاق على وضع حد أدنى لحصة شركة مصر الجديدة من العوائد تلتزم بها سوديك، مشيرًا إلى أن المشروع يضم 4988 وحدة “فيلات ووحدات” موزعة على 3 مراحل، بمساحات 241 فدانًا للمرحلة الأولى، و225 فدانًا للمرحلة الثانية، و189 فدانًا للمرحلة الثالثة.
وأضاف أن المشروع يعمل به نحو 17 شركة مقاولات تتولى أعمال البنية الأساسية والحفر والخرسانات، وبدأت أعمال الإنشاءات في المشروع بشهر يونيو العام الماضي، ومن المقرر أن تبدأ التسليمات في شهر نوفمبر من العام المقبل، لافتا إلي أنه من المقرر أن يتم مد الكهرباء لتلك المرحلة في يناير المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د محمد حافظ ابراهيم

علامات نقص فيتامين «دي»

د. محمد حافظ ...