الرئيسية / أخبار / جوجل تطرح ميزات جديدة “Breakout” في خدمتها Meet

جوجل تطرح ميزات جديدة “Breakout” في خدمتها Meet

 

كتبت ايه حسين

أضافت شركة جوجل جميع وليس معظم المميزات التي حددتها في أوقات سابقة من هذا العام على خدمة محادثات الفيديو Meet ، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، تم دعم الاستطلاعات والخلفيات الغير واضحة “المشوشة” وأكثر، واليوم أدخلت الشركة عدد من التحسينات على خاصية الغرف الفرعية في خدمتها المذكورة.

من ناحيته، تم إطلاق غرف Breakouts الفرعية لعملاء حزمة G Suite Enterprise للتعليم قبل بضعة أشهر، حيث سمحت للمضيفين بتقسيم مجموعة إلى عدة جلسات أصغر، ثم جمعهم جميعًا مرة أخرى بعد فترة زمنية محددة، وابتداءً من اليوم، سيتمكن المشاركون في الغرفة الفرعية من طلب المساعدة من الوسيط، والذي سيكون قادرًا على معرفة الغرف التي تطلب المساعدة والانضمام إليها لتوفيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمنسقين وضع توقيت للظهور في الغرف الفرعية بحيث يمكن للمشاركين تتبع المدة المتبقية لديهم حتى يتم استدعاء الاجتماع الرئيسي معًا، مع إمكانية المشاركين عبر الهاتف أيضًا الانضمام إلى الغرف الفرعية الآن.

أخيرًا، تتوسع وظائف الغرف الفرعية في خدمة Meet لتشمل عملاء Google Workspace و Essentials و Business Standard و Business Plus و Enterprise Essentials و Enterprise Standard و Enterprise Plus، ويُفهم من ذلك، أن جوجل لن تتراجع عن القتال أمام الخدمة المُسيطرة على سوق مؤتمرات الفيديو Zoom.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غداً .. “إنطلاق مؤتمر خريطة الاستثمار “التنمية والتطوير

” كتبت ايمان ...