الرئيسية / أخبار / تعيين ليندسي ديتشي رئيسةً لأعمال بمنطقة الخليج العربي لــ “فايزر “

تعيين ليندسي ديتشي رئيسةً لأعمال بمنطقة الخليج العربي لــ “فايزر “

كتبت – ايه حسين

أعلنت شركة فايزر اليوم عن تعيين ليندسي ديتشي رئيسةً لأعمال الشركة في منطقة الخليج العربي ضمن وحدة أعمالها للأسواق الناشئة. وتملك ديتشي خبرةً تزيد على 17 عاماً ترأست خلالها مناصب عالمية متنوعة. كما سبق لها تولي منصب مديرة الشراكات الصحية العالمية في فايزر، حيث أشرفت على الحملات الإعلامية الخاصة بالشركة والتي ساعدت على توفير مستوى أعلى من الصحة والسلامة للسكان الأكثر حاجةً ضمن أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، بالإضافة للشرق الأوسط.

وستشرف ديتشي بمنصبها الجديد على أعمال فايزر في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعُمان واليمن.

وفي معرض التعليق على منصبها الجديد، قالت ديتشي: “يسرني وجودي هنا الآن ومواصلة رحلتنا في منطقة الخليج حيث تعمل شركة فايزر وتخدم المرضى المحتاجين منذ اكثر من أربعين عام”.

وأضافت: “أتطلع لقيادة المؤسسة، وإقامة شراكات وتحالفات وثيقة مع المجتمعات المحلية والحكومات بهدف إحداث تغيير إيجابي في حياة الملايين من سكان منطقة الخليج العربي. ولدينا أفضل الموظفين في جميع أسواق عملنا، وسنواصل سويةً إتاحة أحدث الاكتشافات التي تلبي الاحتياجات الأساسية للمرضى. وسيبقى حرصنا على وصول أكبر عدد من الأدوية واللقاحات الخاصة بنا للمرضى وتوفير أحدث برامج التوعية ضمن المجالات العلاجية الاستراتيجية حجر الأساس لجميع نشاطاتنا في المنطقة.”

وتولت ديتشي بمنصبها السابق مسؤولية تطوير علاقات شركة فايزر الرئيسية بعالم اللقاحات وتنظيم الأسرة وعلم الأورام، من بينها التحالف العالمي للقاحات والتحصين (جافي) ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، بالإضافة لمؤسسة بيل وميليندا غيتس ومبادرة مؤسسة كلينتون للصحة.

كما شغلت ديتشي قبل ذلك منصب مديرة الشؤون العالمية للقاحات فايزر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د محمد حافظ ابراهيم

علامات نقص فيتامين «دي»

د. محمد حافظ ...