الرئيسية / أخبار / تعرف على طريقة دعم ابطال مصر للالعاب الفردية

تعرف على طريقة دعم ابطال مصر للالعاب الفردية

كتب:فتحى السايح
مما لاشك ان الهدف الأساسى من وجود جهات إعلامية متعددة الأشكال هو تقديم الدعم الكامل لابطال مصر فى جميع المحافل وخاصة الذين يحققون انجازات عالمية وأولمبية ويرفعون علم مصر في المحافل الرياضية المختلفة
أسدل الستار على عام 2020، الذي شهد ارتباكا واضحا على الرياضة في مصر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” ليصنف أحد أصعب الأعوام التي مرت على أبطال الرياضة المصرية.

وعلى الرغم من توقف النشاط الرياضي في مصر لمدة تقارب الأربعة أشهر إلا أن الرياضة المصرية في 2020، شهدت عامًا مليء بالأحداث المثيرة والإنجازات المميزة من خلال أبطال مصر في الألعاب الشهيدة كما يطلق عليها لابتعادها عن بؤرة اهتمام أغلبية الجماهير لاستحواذ كرة القدم على النسبة الأكبر من الاهتمام الإعلامي والجماهيري في مصر.

وقدم أبطال مصر في الألعاب الفردية ملحمة رائعة خلال العام الماضي ونجحوا في رفع علم مصر على منصات التتويج لأكثر من مرة قبل فترة توقف النشاط وبعده ليرسموا لنا صورة رائعة في الكفاح من أجل رفع علم مصر في أكثر من محفل دولي.

وبعد ما حققته الألعاب الفردية خلال العام المنقضي، ومع دخولنا لعام 2021 الذي سيشهد العديد من الأحداث الرياضية ليصبح العام الأكثر ازدحامًا بالبطولات وخاصة مع اقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، يحتاج أبطالنا إلي المزيد من الدعم المعنوي لتخطي عقبات العام الجديد والاستمرار في تحقيق الإنجازات وابقاء علم مصر خفاقًا في المحافل الرياضية المختلفة.

ومن جانبه قال المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث أن مسابقة الأفضل رائعة لأنها تهدف إلي خدمة الرياضة المصرية وأبطالها المهمشين وإعطائهم حقهم المستحق من الاهتمام الإعلامي والجماهيري.

وأضاف العريان أن هذه المسابقة موضوعة بأسس علمية فبعد انتهاء تصويت الجماهير ستشكل لجنة لاختيار الفائزين تتكون من نخبة محكمين وصحفيين رياضين بجانب التصويت الخاص بالجماهير.

وأوضح العريان أن هذه المسابقة لها طابع خاص حيث تنحصر جميع المسابقات الرياضية علي لاعبي كرة القدم فقط مع الوضع في الاعتبار أن أغلب هذه المسابقات تكون فاقد للمصداقية ولذلك تعد مسابقة الأفضل هي المنبر البارز حاليا في دعم الألعاب الفردية والتعبير عنها.
واختتم حديثه بدعوة جميع الجماهير المصرية للمشاركة في الاستفتاء لدعم ابطال مصر الذين يحققون انجازات عالمية وأولمبية ويرفعون علم مصر في المحافل الرياضية المختلفة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة التجارة والصناعة سبل تعزيز التعاون المشترك لتيسير حركة التجارة البينية

كتب: فتحى السايح ...