الرئيسية / أخبار / باناسونيك تكشف عن .. حلول التنقل الذكية والاستدامة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021

باناسونيك تكشف عن .. حلول التنقل الذكية والاستدامة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021

كتبت ايه حسين

تشارك باناسونيك في النسخة الافتراضية من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 في الفترة بين 11-14 يناير، وترتقي مجدداً بسويّة المنافسة مع ابتكارات توفر تجارب ألعاب وترفيه غامرة وشاملة، وتعزّز خواص الاستدامة والعيش الآمن في المنازل، وتجعل الطرقات أكثر أماناً مع حلول التنقل الذكية وذاتية القيادة.
وتركز المعارض التفاعلية للعلامة التجارية على ستة مجالات رئيسية، هي الترفيه وحلول التنقل الذكية/السيارات والاستدامة وحلول الصحة والعافية ونمط الحياة وتجارة المأكولات، لتسلّط الشركة الضوء على دورها في النهوض بالعالم نحو مستقبل أفضل.
وبعد النجاح الذي شهدته في العام الماضي، تعود محادثات باناسونيك التقنية مجدداً هذا العام مع نخبة من العقول اللامعة وخبراء التكنولوجيا والشركاء، لتبادل رؤى استثنائية تلهم الأفكار حول التوجهات الناشئة التي ترسم ملامح القطاعات والمجتمع.
وتضمّ قائمة أبرز المشاركين في المحادثات كلاً من السباح الأولمبي مايكل فيلبس والسباحة الأولمبية كاتي ليديكي ولاعبة الكاراتيه الأولمبية ساكورا كوكوماي ومنافس ألعاب القوى الأولمبي ليكس غيليت، حيث سيستعرضون المنافسات التي خاضوها في عام 2020 ويشاركون تطلّعاتهم لعام 2021.
وبدوره، سيتعرّف سكوت كيرشنر، رئيس باناسونيك أوتوموتيف، على تطبيق حلول الواقع المعزّز في قيادة أكثر أماناً وسهولة؛ فيما ستتحدّث نيكول بايك، رئيس قطاع يوجوف العالمي للرياضات والألعاب الإلكترونية؛ وسيلينا ميكولاجتشاك من باناسونيك إنرجي في أمريكا الشمالية عن حلول التعلّم عن بُعد والسيارات الكهربائية ذات الأسعار المعقولة وبطاريات المركبات الكهربائية وغيرها.
وترسم باناسونيك ملامح حلول التنقل في المستقبل عبر إبداعاتها في مجالات الواقع المعزز، وشاشات العرض الرأسية، ومنصة البيانات المتصلة CIRRUS وغيرها من التقنيات المبتكرة والحلول المستدامة.
وانطلاقاً من ريادتها في تصنيع بطاريات المركبات الكهربائية، تعتزم الشركة استعراض ابتكاراتها من حلول التنقّل الصديقة للبيئة. وتعتمد تقنيات باناسونيك في مجالات الواقع المعزّز والشاشات الرأسية على أحدث ما توصلت إليه الشركة في عالم البصريات، وتحسين حجم الصوت وتقنيات التصوير.ويتكامل ذلك مع تقنيات الذكاء الاصطناعي من باناسونيك SPYDR للتحكم بقمرة القيادة، واستخلاص محتوى المجالين القريب والبعيد (مثل السرعة)، واكتشاف الأجسام والمشاة، وتوجيه الخرائط/الطرق والمسارات، للحصول على تجربة قيادة متميزة وأكثر سهولة وتفاعلاً.
كما تستعرض الشركة تقنيات أخرى مثل كاميرا الواي فاي، وتقنيات الشحن اللاسلكية داخل السيارة، ونظم الصوت الغامرة (مثل ®Klipsch وDolby Atmos ® Music). وفي مجال حلول التنقل والسيارات الذكية، حصلت منصة سيروس باي باناسونيك CIRRUS وتقنية ®OneConnect للسيارات الذكية على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020؛ وتوفر كل منهما المزيد من الراحة والتحكم التنبؤي والبديهي في السيارة المتصلة عبر تحسين ومساعدة وربط السيارات والأساطيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لـ 5 آلاف فدان بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة العربية للاستثمار العمرانى لإقامة مجتمع عمراني متكامل بمدينة “حدائق العاصمة”

كتبت  ايه حسين ...