الرئيسية / أخبار / أول منصة لتأجير السيارات عبر الإنترنت في المنطقة تصل بخدماتها إلى 164 بلداً حول العالم

أول منصة لتأجير السيارات عبر الإنترنت في المنطقة تصل بخدماتها إلى 164 بلداً حول العالم

 

كتبت ايه حسين وإيمان الواصلي
أعلنت اليوم بينو تكنولوجيز (Beno Technologies) وهي شركة تقنية ناشئة تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن وصول الخدمات التي توفرها منصة “بينو” لتأجير السيارات عبر الإنترنت إلى 164 بلداً حول العالم بعد إطلاقها في نوفمبر 2019.
وبات بإمكان مستخدمي منصة بينو استئجار السيارات في أكثر من 60,000 وجهة مختلفة في 164 بلدا حول العالم مثل دول أوروبا وإفريقيا، التي تتيح استئجار السيارات من أي مكان تتواجد فيه شركات تأجير السيارات الرئيسية، سواء في المطارات أو المراكز التجارية أو أرجاء المدينة المختلفة.
وقد بدأت منصة “بينو” عند انطلاقتها بتوفير خدماتها داخل الإمارات فقط ولسكان الإمارات، أما اليوم فبإمكان المواطنين من أي دولة في منطقة الشرق الأوسط عموما، والخليج العربي خصوصا، الاستفادة من خدمات “بينو” عند تجولهم بين 164 بلدا حول العالم، وتنوي الشركة توسيع خدماتها وتوفيرها أمام مستخدمي الدول الأخرى خارج منطقة الشرق الأوسط، وذلك بتوفير خدمات منصة “بينو” حول العالم وبأسلوب يناسب كل دولة.
من ناحية أخرى، بدأت شركة بينو بتوفير خدمتها مباشرة عبر موقعها الإلكتروني www.beno.com، وذلك بعد أن اقتصرت خدمتها في البداية على التطبيق الخاص بالأجهزة المحمولة فقط، وتساعد هذه الخطوة على تبسيط عملية حجز السيارات وجعلها أكثر مرونة وانسيابية.
وبدوره المناسبة، قال أحمد إشتيّة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينو تكنولوجيز: “تمثل الإمارات بيئة رائدة للشركات الناشئة، فقد نجحنا خلال فترة وجيزة من العمل في الإمارات في التحول من شركة تقنية ناشئة محلية إلى منصة عالمية توفر خدماتها في دول عديدة حول العالم، وإننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح من خلال العمل مع الشركاء والمستثمرين في المنطقة والذين أظهرو حماسا منقطع النظير لهذا المشروع..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لـ 5 آلاف فدان بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة العربية للاستثمار العمرانى لإقامة مجتمع عمراني متكامل بمدينة “حدائق العاصمة”

كتبت  ايه حسين ...