الرئيسية / أخبار / “أسيت تاب” تدشن أعمالها بمستهدفات بيعية ٢٥٠ مليون جنيه الربع الأخير من ٢٠٢٠

“أسيت تاب” تدشن أعمالها بمستهدفات بيعية ٢٥٠ مليون جنيه الربع الأخير من ٢٠٢٠

 

كتبت- ايه حسين

بدأت شركة أسيت تاب للاستفادة وإدارة الأصول العقارية نشاطها بالسوق العقارى وتستهدف مبيعات بقيمة ٢٥٠ مليون خلال الربع الأخير العام الجارى .

وصرح علاء الشيخ رئيس مجلس إدارة شركة اسيت تاب إن الشركة وضعت استراتيجية قوية لتحقيق مستهدفها فى العام الأول وتم التعاقد نحو ٩٠% من الشركات الموثوق بها وعاملة بالسوق لتسويق مشروعاتها، بمختلف نشاطها سواء سكنية أو إدارية أو تجارية أو فندقية الأكبر الشركات فى السوق بالإضافة إلى التعاقد مع عدد كبير من الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية تمثل نحو 80 % من شركات التى تعاقدات معها.

أضاف أن الشركة بدأت عملها يوليو الماضي اعتمادا على خبرة سابقة في مجال التسويق والتطوير العقاري تمتد لنحو 12 عاما، وأن الشركة لديها خطة متكاملة لتكون مرجعية معلوماتية متميزة للسوق العقاري وتدشين قاعدة بيانات ضخمة للقطاع تفيد كافة العاملين به، كما تفيد العميل في التعرف على سابقة أعمال الشركة العقارية التي يتعامل معها، والملاحظات والنصائح المقدمة حول المشروع العقاري.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على نحو 60% من الطلب خلال العام الحالي وهي النسبة المرشحة للزيادة مع انتقال الموظفين للمقرات الوزارية بالعاصمة الإدارية الجديدة واستمرار تنفيذ باقي مشروعات العاصمة بمعدلات متنامية بالإضافة إلى الدعم القومي الموجه للمشروع.

ولفت إلى أن الشركة تقدم استشارات لعملائها للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المدن والمشروعات المختلفة وكيفية اقتناص فرص استثمارية تتناسب مع مخططات العميل وقدراته المالية، وتعريف العميل بمزايا كل منطقة وكل مشروع ومساعدته على الاختيار من المشروعات المعروضة.

وتوقع زيادات سعرية تتراوح بين 10 و 15 % بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة لتعويض فترات الهدوء التي شهدها السوق خلال أزمة كورونا مما يجعل الفترة الحالية مناسبة للعميل الباحث عن وحدة سكنية بغرض السكن أو الاستثمار قبل عودة الأسعار للارتفاع مرة أخرى.

وقال إن شركته تستهدف أن يكون المرجع العقاري لأي عميل يبحث عن وحدة سكنية في أي مشروع بالسوق العقاري من حيث المعلومات وتقديم الاستشارات العقارية للعميل ليتمكن من اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاته السكنية والمالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د محمد حافظ ابراهيم

علامات نقص فيتامين «دي»

د. محمد حافظ ...